التجارة التي تتم من المنظمة إلى المستهلك B2C


 إهتمت معظم الكتابات بالتجارة اإللكترونية التي تتم من المنظمة إلى المستهلك.
 وهي عبارة عن عمليات البيع اإللكتروني عبر اإلنترنت Online Selling
للسلع والخدمات التي يتم توجيهها إلى المستهلك النهائي.
 وتشير معظم التنبؤات بإستمرار نمو الشراء اإللكتروني من قبل المستهلكين
بمعدالت متزايدة.
 كما أن معظم أنواع المنتجات قد أصبح يتم شرائها بالفعل إلكترونيا عبراإلنترنت
مثل خدمات السياحة، والمالبس، وأجزاء ومكونات الحاسب اآللي، وكذلك
البرمجيات، واألجهزة اإللكترونية، والكتب، والموسيقى، والفيديو، ومستلزمات
الديكور للمنزل، وأدوات العنايه بالحدائق، والهدايا، والزهور، والتجهيزات
وأدوات الرياضة واللياقة البدنية، ولعب األطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق