علي الرغم من تركيز معظم الكتابات ووسائل اإلعالم علي التجارة التي تتم من
المنظمة إلى المستهلك (B2C) ومواقع الويب الخاصه بها، إال أن مبيعات السلع
الخاصة بالمستهلك النهائي عبراإلنترنت تعتبر ضئيلة جدا مقارنة بمبيعات التجارة
اإللكترونية التي تتم من منظمة إلى منظمة .
تقوم الشركات العاملة فى هذا المجال بإستخدام العديد من الوسائل الحديثة ,
والعديد من الموارد اإللكترونية المتاحة عبراإلنترنت بغرض الوصول إلى
مستهلكين جدد، وخدمة المستهلكين الحاليين بصورة أكثر كفاءة وفعالية مثل:
* شبكات التجارة من منظمة إلى منظمة B2B Trading Networks
* المواقع اإللكترونية للمزادات وتقديم المناقصات Auction Sites
* الكتالوجات اإللكترونية للمنتج Online product Catalog
* المواقع اإللكترونية للبيع والشراء بالمقايضة أو المبادلة Barter Sites
المنظمة إلى المستهلك (B2C) ومواقع الويب الخاصه بها، إال أن مبيعات السلع
الخاصة بالمستهلك النهائي عبراإلنترنت تعتبر ضئيلة جدا مقارنة بمبيعات التجارة
اإللكترونية التي تتم من منظمة إلى منظمة .
تقوم الشركات العاملة فى هذا المجال بإستخدام العديد من الوسائل الحديثة ,
والعديد من الموارد اإللكترونية المتاحة عبراإلنترنت بغرض الوصول إلى
مستهلكين جدد، وخدمة المستهلكين الحاليين بصورة أكثر كفاءة وفعالية مثل:
* شبكات التجارة من منظمة إلى منظمة B2B Trading Networks
* المواقع اإللكترونية للمزادات وتقديم المناقصات Auction Sites
* الكتالوجات اإللكترونية للمنتج Online product Catalog
* المواقع اإللكترونية للبيع والشراء بالمقايضة أو المبادلة Barter Sites
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق